سياسة الاستبدال و الاسترجاع

الإسترجاع والتبديل ورد المدفوعات

في حالة رغبتك في ارجاع  المنتج أو في حال وجود خلل في المنتج، تستطيع في خلال (7) يوم من تاريخ وصول الطلب ” طلب إعادة المدفوعات/ المنتج” لإرجاع المنتج إلى شركة أحمد عبد الواحد.

يتوجب عليك الاتصال بنا لتعبئة نموذج ” طلب إعادة المدفوعات” (RMPA ) قبل الشروع في عملية الاسترجاع. إن نموذج طلب إعادة المدفوعات صالح لمدة 15 يوم من صدوره.

في حالة ترجيع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن. في حالة الترجيع لأسباب أخرى، ( حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم شحن على الزبون كما والرسوم التي يقرها البنك في حل استخدام البطاقة الائتمانية.

عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق. إن معالجة أي طلب إسترجاع، تبديل أو رد مدفوعات يتم خلال 15 يوم عمل كحد أقصى ولنا الحق بعدم الموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لاتستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

ليتم الموافقة على طلب الارجاع يجب مراعاة الآتي:

-يجب تقديم الفاتورة الأصلية الصادرة من المعرض نفسه

-يجب أن يكون المنتج في مواد تغليفة الأصلية بلإضافة الى جميع الملحقات والكتيبات (مثل وقت الشراء).

-لا تسمح الشركة بارجاع او استبدال المنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام او فقدان بعض اجزاء المنتج مثل الكتالوجات والملحقات وغيرها.

-لا يمكن ارجاع او استبدال منتجات العناية الشخصية الا في حالة التغليف الأصلية ( مغلقة وغير مستخدمة ).

-لا يمكن استبدال المنتجات التي تم شراؤها عبر برنامج التقسيط المالي الا بما يتفق مع السياسات السابقة.